ما هو الاستخدام الرئيسي للبراغي الكهربائية؟


1 ، المعلمون
المعلم هو وظيفة شريفة ، في الحياة التعليمية اليومية ، سيتم استخدام أقلام الرصاص التي لا تعد ولا تحصى ، وخاصة لمعلمات رياض الأطفال. سيستخدم كل طفل أقلام الرصاص في الكتابة والرسم. ومع ذلك ، شحذ قلم رصاص أمر صعب جدا بالنسبة للأطفال الصغار. كيفية توفير الوقت وتسهيل الأطفال ، إن قلم الرصاص الكهربائي هو خيار جيد بالنسبة لك.

2 ، الطلاب
يحتاج الطلاب الذين في الصف الأول إلى الصف الثالث إلى استخدام أقلام الرصاص لكتابة الواجبات المنزلية. بما أن مبراة قلم يدوي يدوية بطيئة للغاية وسهلة لكسر الرصاص. قد يستغرق كل يوم دقيقتين فقط لشحذ جميع أقلام الرصاص التي سيستخدمها طفلك في اليوم التالي هو كثير توفير الوقت. هل هذه أبسط طريقة للطلاب؟

3 ، الرسامين
يمكن للرسم ممارسة صبر الناس. أثناء عملية الرسم ، سيركز الأطفال بشدة على شيء واحد. عند الطلاء ، ستحتاج إلى الكثير من أقلام الرصاص. إذا كان هناك مبراة قلم رصاص كهربائية على المكتب ، سيكون ذلك مناسبًا جدًا لك. تتنوع أقلام الرسم في الحجم ، أوصيك باستخدام مبراة اللولب الكهربائية ثلاثية الحلقات ، والتي توفر لك 3 أنواع أقلام رصاص مختلفة القطر.

4 ، المصممين
يستخدم العديد من المصممين أقلام الرصاص لرسم أفكارهم على الورق ، مع الرسم اليدوي أولاً ، ثم إكمالها على الكمبيوتر.

إن براية قلم الرصاص هي شريك جيد في حياتنا اليومية.
نحن المهنية مصنع. إذا كنت ترغب يرجى ارسال لي البريد الإلكتروني: sales4@dgjinding.com.cn أو sama1@jdtotu.com

评论

此博客中的热门博文

What kind of electric pencil sharpener do you want to get? What Electric Pencil Sharpener Item do you Like?

To: Partner With Us Jingding Stationery Gain More Profit, Zero Stock Low Risk Business with Us A letter to buyers who sale stationery and art supplies and gifts.

A useful tooling that helps you work more efficiently and your child learns efficiently